1686159745 أفضل 7 أماكن للإقامة في كابيني

ينشأ من وياناد في ولاية كيرالا ، يتدفق عبر ولاية كارناتاكا ، حيث يعد موطنًا لأحد محميات الغابات المورقة مع الحياة البرية المثيرة ، ويتميز بسد ضخم ، كابيني هو أحد الأنهار الشهيرة في جنوب الهند. يولد هذا النهر الجبار أجمل خزان ومياه نائية هادئة اجتذبت عشاق الطبيعة والباحثين عن المغامرة الذين يرغبون في الراحة بسلام لسنوات. في الصيف ، يمكن للمرء أن يكتشف الكثير من الحياة البرية عبر خزان كابيني مباشرة من قطعان الأفيال إلى مطاردة النمور أو التماسيح عندما تنحسر المياه وتفسح المجال للأهوار العشبية الغنية التي تعج بحياة الطيور. وبالطبع ، ستكون تجربة عطلتك مثالية إذا اخترت مكانًا مثاليًا للإقامة هنا كجزء من حزم جولات كارناتاكا. هناك العديد من الفنادق والمنتجعات عبر كابيني حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة.

إليك اختيارنا لأفضل الأماكن للإقامة في كابيني المزينة بالعديد من المرافق والموقع الهادئ.

كابيني ريفر لودج

تم تسمية Kabini River Lodge على اسم نهر Kabini المتدفق ، وقد تم تأسيسه كأول مشروع للسياحة البيئية لشركة Jungle Lodges and Resorts Limited وإدارات السياحة والغابات في حكومة ولاية كارناتاكا. يقع المنتجع في قرية Karapura على الأطراف الجنوبية من حديقة Nagarhole الوطنية ، وهي واحدة من أكثر المنتزهات الوطنية زيارة في الهند ، ومن بين أفضل الأماكن للزيارة في ولاية كارناتاكا. تم تصنيف نزل الصيد السابق لحكام ميسور كواحد من أفضل 5 منتجعات للحياة البرية في العالم من قبل دليل السفر البريطاني Tatler ، ويتحدث عن الأناقة السابقة ويحتوي على 14 غرفة فسيحة و 6 منازل ريفية بسريرين و 5 منازل ريفية مزودة بكل ما هو حديث. وسائل الراحة لضمان إقامة مريحة. يحتوي المنتجع على بار جيد التجهيز وغرفة ندوات ومنطقة مشتركة جميلة لتناول الطعام تسمى Ghol Ghar. يمكن للضيوف أثناء إقامتهم في Kabini River Lodge الذهاب في رحلات سفاري للحياة البرية ، كما يمكنهم القيام بجولات على نهر كابيني مع عالم الطبيعة ومشاهدة أفلام فيديو عن الحياة البرية في Viceroy’s Bungalow. يقدم المنتجع أيضًا علاجات الايورفيدا لأولئك الذين يسعون إلى تجديد الشباب بالمعنى الحقيقي. 54 فدانا من الممتلكات المطلة على نهر كابيني هي ملاذ مثالي لمحبي الطبيعة وعشاق الحياة البرية. يبدأ سعر الإقامة من 15000 روبية هندية إلى 25000 روبية هندي في الليلة.


مقصورة سيراي

تمتد منتجعات Serai على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 70 فدانًا ، وهي واحدة من أكثر الأماكن فخامة للإقامة في كابيني ، ومن بين أفضل منتجعات الحياة البرية في ولاية كارناتاكا. يقع وسط الحياة البرية لمحمية Nilgiri Biosphere ، أفضل جزء في هذا المنتجع هو أنه تم استخدام 10 أفدنة فقط للمنتجع بينما تُرك الـ 60 فدانًا المتبقية لحرية البرية. يحتوي هذا المنتجع ذو الـ 4 نجوم على ثلاثة أنواع مختلفة من خيارات الإقامة – شرفات الواجهة البحرية – منازل ريفية توأم مع مساحات داخلية دافئة ومريحة ، وفيلات على الواجهة البحرية ، والإقامة – فيلا رائعة بها غرفة معيشة واسعة ، وغرفة نوم فخمة ، وحديقة خاصة كبيرة ومطبخ. مسبح جاكوزي فاخر للاستخدام الخاص للمقيم. تتوفر وسائل الراحة الحديثة مثل حمام السباحة ومكتبة الحياة البرية وتناول الطعام بجانب المسبح في منتجعات Serai ، بالإضافة إلى بار مجهز جيدًا ومطعم فاخر. أثناء الإقامة في The Serai Kabini ، يمكن للمرء الاستمتاع بأفضل أماكن التنزه المريحة والنيران المفعمة بالحيوية والتجديف بالكاياك في المياه الخلفية المتلألئة ومسارات الدراجات المثيرة التي تقودك مباشرة إلى قلب كابيني. إلى جانب ذلك ، يمكن للضيوف الانغماس في عالم من النعيم الخالص مع علاجات السبا الفريدة في أوما. يبدأ سعر الإقامة من 17000 روبية هندية إلى 25000 روبية هندي في الليلة.


ووتر وودز لودج

مصدر الصورة

يقع Waterwoods Lodge في مبنى حديقة Nagarhole الوطنية المجاورة ، وقد تم تأسيسه في عام 1999 ويشتهر بأنه أول ملكية خاصة على الإطلاق في حديقة Nagarhole الوطنية. يطل المنتجع على المياه الكريستالية الصافية لنهر كابيني ، وقد تم تصميمه بشكل رائع على الطراز الاستعماري. علاوة على ذلك ، فهي تقع بين اثنين من أشهر محميات النمور في الهند – Bandipur & Nagarhole ولديها مجموعة Brahmagiri الساحرة كخلفية لها ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للإقامة في Kabini كجزء من حزم رحلات Nagarhole. يمكن للمرء الاستمتاع بمناظر بانورامية خلابة للمساحات الخضراء المورقة من جانب والمياه النائية الهادئة على الجانب الآخر. المنتجع يحتوى على غرف متنوعة ومجهزة بكافة وسائل الراحة الحديثة. يتميز المنتجع بمرافق مختلفة مثل حوض السباحة وسينما ضخمة في الهواء الطلق ومكتبة صديقة للبيئة ومنصة لتناول الطعام. يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة سفاري للحياة البرية مع حجز مسبق. يبدأ سعر الإقامة من INR 16 ، 500 إلى 22000 روبية هندية في الليلة.


منتجع ريجينتا كابيني سبرينجز

1686159741 0 أفضل 7 أماكن للإقامة في كابيني
مصدر الصورة

هل تبحث عن أحد أفضل المنتجعات في كابيني بتعرفة لا تحرق جيوبك؟ ثم منتجع كابيني سبرينغز هو الاختيار الأمثل. تحيط بـ Kabini Springs Resort الحياة البرية الأصلية ، والغابة الاستوائية الكثيفة ، والنهر الجميل ، وهي بوابة مثالية لقضاء إجازات لا تُنسى في حضن الطبيعة الجميلة داخل مباني منتزه Nagarahole الوطني ، من بين أفضل الأماكن للحياة البرية في الهند. يقدم المنتجع ثلاثة خيارات مختلفة للإقامة في شكل غرف الفناء وغرف مواجهة للنهر وجناح مطل على النهر. وتعرض كل غرفة أو منزل ريفي مزيجًا من الديكور المعاصر والمفروشات من الدرجة الأولى ووسائل الراحة الحديثة التي تلبي احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرء تناول العشاء تحت النجوم ، والغطس في المياه الزرقاء الفيروزية لحمام السباحة الكبير ، وقضاء ليلة بجانب نار المخيم ، والشروع في رحلة غابة مع مرشد ، والاستمتاع برحلات سفاري للحياة البرية ، والقيام بأكثر من ذلك بكثير أثناء البقاء في المنتجع. يبدأ سعر الإقامة من INR 10 ، 000 إلى 12 ، 000 في الليلة.


منتجع ريد إيرث

1686159741 873 أفضل 7 أماكن للإقامة في كابيني
مصدر الصورة

يقع منتجع Red Earth في كابيني على المياه الخلفية الهادئة لسد كابيني وهو أحد أكثر منتجعات كابيني هدوءًا وجمالًا. تم تطوير المنتجع ليوفر إقامة فخمة وسط حضن الطبيعة ، مما يوفر أجواء منزلية وأفضل الخدمات والمرافق. يمتد المنتجع على مساحة 10 أفدنة ، ويضم 20 منزلًا ريفيًا حصريًا إلى جانب حدائق جميلة ومسبح خارجي يطل على المياه النائية الهادئة. يجسد المنتجع كل ما يدور حوله كابيني ويعد بتركك مع تجربة تنوع ورفاهية لا مثيل لها. هنا ، يمكن للضيوف الانغماس في جولات المشي في الجوقة في الساعات الأولى من اليوم ، أو رحلات السفاري بسيارات الجيب في منتزه Nagarhole الوطني ، أو رحلات ركوب الدراجات عبر القرى المثالية ، أو ركوب المرجان المثالي في المناطق النائية ، والتي تعد بتركك بذاكرة خالدة. يبدأ سعر الإقامة من INR 13000 في الليلة.


كاف سفاري لودج

Kaav Safari Resort هو نزل غابة فاخر يقع على الأطراف الجنوبية لحديقة Nagarhole الوطنية ، من بين أفضل الأماكن للزيارة بالقرب من ميسور. إنها جزء من محمية Nilgiri Biosphere ، وهي أكبر منطقة محمية في جنوب الهند وأيضًا واحدة من 34 محميات المحيط الحيوي حول العالم. يُعد Kaav Safari Lodge أحد أفضل نزل الغابة والمنتجعات في كابيني ، حيث سيمكنك من تجربة الحياة البرية بطريقة لم يسبق لها مثيل ، مما يوفر لك فرصة لاكتشاف الحيوانات مثل الفيلة الآسيوية والغور ونباح الغزلان التي ترفرف في البرية . هناك ست غرف فقط في كاف مقسمة إلى فئتين – غرف فاخرة وخيام فاخرة. تشمل وسائل الراحة بالمنتجع الطوابق الخاصة وحوض السباحة وتناول الطعام في الهواء الطلق. إلى جانب ذلك ، يوفر المنتجع للمسافرين رحلات السفاري في الغابة ورحلات مشاهدة الطيور والمشي في الطبيعة بصحبة مرشدين وجولات الدراجات المثيرة وركوب القوارب عبر الامتداد الهادئ لنهر كابيني. يبدأ سعر الإقامة من 19000 روبية هندية إلى 40000 روبية هندية في الليلة.


منتجع إيفولف باك

يُعرف منتجع Evolve Back سابقًا باسم منتجع Orange County ، وهو من بين أفخم منتجعات Kabini ، وهو المكان المثالي لمن يحلمون بتجربة مبهجة للعيش في غابات Nagarhole ، من بين أفضل محميات الحياة البرية بالقرب من بنغالور. المكان المثير للاهتمام لهذا المنتجع مستوحى من أماكن الإقامة في أكواخ قبائل كوروبا الأصلية. مع أسقف من القش وجدران قصيرة ، تم تصميم كل غرفة هنا خصيصًا لتوفر اندماجًا ممتازًا لسحر القبائل الريفية والرفاهية الحديثة. يمكن للمرء أن يختار الإقامة في Pool Huts أو Safari Huts أو Pool Reserves الجميلة هنا. هنا ، يحصل الضيوف أيضًا على فرصة الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة مثل غرفة القراءة وتناول الطعام على ضفاف النهر والمسبح اللامتناهي الواسع. كما يوفر المنتجع رحلات السفاري للحياة البرية وركوب الخيل والمسارات الليلية. يبدأ سعر الإقامة من 32000 روبية هندية إلى 38000 روبية هندية في الليلة.


*مصدر مميز