منتجعات شاطئية شهيرة في تايلاند

تقع تايلاند في الجزء الجنوبي الشرقي من آسيا ، وتشتهر بتضاريسها المتنوعة وثقافتها الغنية والمعابد المتلألئة والطبيعة الخلابة والحياة الليلية الصاخبة. إلى جانب ذلك ، تعد تايلاند موطنًا لأكثر الشواطئ الخلابة التي يمكن العثور عليها على طول أكثر من 2000 كيلومتر من الساحل. مع 35 مليون زيارة دولية ، تعد تايلاند الرائعة واحدة من أكثر البلدان زيارة في العالم ، ومن بين الوجهات الشاطئية المثالية في آسيا. لهذا السبب ، أصبحت الشواطئ على مر السنين عامل جذب رئيسي للسياح ، مما أدى في النهاية إلى زيادة المنتجعات الشاطئية القريبة. هذه المنتجعات المزينة بالراحة المطلقة ، والمناظر الأكثر جمالًا ، ووسائل الراحة التي لا نهاية لها ، تجعل عطلتك لا تُنسى. تحقق هنا من قائمة بعض من تلك المنتجعات الشاطئية الغريبة والشهيرة في تايلاند.

بانيان تري ، كوه ساموي

يطل فندق Banyan Tree في Samui على المياه اللازوردية لخليج تايلاند ، وهو منتجع شاطئي فاخر من فئة الخمس نجوم منعزل يوفر للضيوف ملاذًا هادئًا وخاصًا في قلب الجنة الاستوائية. يقع هذا المنتجع الشاطئي وسط الغابة المورقة لخليج خاص في لاماي على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار ساموي الدولي. يضم المنتجع فيلات فاخرة مع حمامات سباحة خاصة توفر الاسترخاء الكافي للضيوف مع أسرّتهم المريحة والنظافة والنظافة المصانة جيدًا. يحتوي المنتجع أيضًا على سبا يشتهر بعلاجاته الآسيوية الأصيلة وخيارات تناول الطعام الفاخرة مع مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والتايلاندية. يبدأ سعر الإقامة من 52000 روبية هندية فصاعدًا.


منتجع وسبا بو فوت ، كوه ساموي

منتجع Bo Phut Resort & Spa هو أحد المنتجعات الشاطئية الشهيرة الواقعة على الطرف الشمالي لكوه ساموي ، من بين أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند. يقع هذا المنتجع الشاطئي ذو الـ 5 نجوم وسط 7 فدادين من المزارع الأصلية ، ويضم 32 فيلا و 29 غرفة فاخرة مصممة بتصميم تايلاندي تقليدي ومعاصر. جميع هذه الأجنحة والفيلات فسيحة ومزينة بسخاء بأثاث من الخشب الداكن وحمامات غطس وأسطح وجاكوزي ومناطق معيشة ذات مخطط مفتوح وتراسات. يضم مكان الإقامة أيضًا مطاعم متوسطية وتايلندية حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالأطباق المحلية والعالمية. أيضًا ، قم بزيارة السبا لتدلل بالتدليك أو لف الجسم أو العلاج بالروائح. يوفر المنتجع أيضًا دروسًا في اليوجا وجولات في الجزيرة بصحبة مرشدين ومجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتجديف بالكاياك والغطس. يبدأ سعر الإقامة من 15000 روبية هندي فصاعدًا.


امانبوري ، فوكيت

يمتد Amanpuri على مساحة 26.8 هكتارًا ، وقد كان بمثابة أكثر أماكن الإقامة فخامة في فوكيت لمدة ثلاثة عقود على الأقل ، حيث يرحب بالأثرياء والمشاهير من جميع أنحاء العالم كجزء من حزم الرحلات في تايلاند. هذا المنتجع الواسع ، الذي تم تصويره من قبل همسات أشجار جوز الهند وتنهدات بحر أندامان ، هو عالم خاص به ، مع كل ما تحتاجه داخل جدرانه المحمية جيدًا ، والمكتملة بالطرق المتعرجة ، والمساحات الخضراء المورقة ، وأماكن المعيشة المتباعدة تمامًا. تم بناء هذا المنتجع الشاطئي الفاخر على طراز العمارة أيوثيان التي تعود إلى قرون ، ويضم 40 جناحًا فسيحًا للضيوف و 40 فيلا مفروشة بالمنسوجات التايلاندية والأعمال الفنية والتحف. توفر الشواطئ الخاصة بالمنتجع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل التجديف والسباحة وركوب القوارب. بشكل عام ، Amanpuri هو أفضل منتجع شاطئي في تايلاند للأزواج والعائلات وأي شخص يبحث عن ملاذ بعيدًا عن حياة المدينة الصاخبة. يبدأ سعر الإقامة من 82000 روبية هندية فصاعدًا.


لو ميريديان ، خاو لاك

يقع Le Meridian Khao Lak Resort & Spa على الرمال البيضاء المنعزلة لشاطئ Bangsak في تايلاند ، وهو ملاذ للاسترخاء ومثالي للأزواج والعائلات على حدٍ سواء. يمكن للضيوف الاختيار من بين 10 أنواع من الغرف المصممة بأسلوب معاصر مع أثاث أنيق ومريح وخدمة الواي فاي المجانية وشرفات خاصة. تحتوي بعض الغرف على تراسات خاصة مع وصول مباشر إلى المسبح. تذوق المأكولات التايلاندية المحلية أو المأكولات العالمية الشهية في ثلاثة مطاعم وثلاثة بارات ومقهى. يمكن للضيوف أيضًا ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة ، أو الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة المنتجع ، أو الانغماس في جلسة مساج مريحة في السبا. يبدأ سعر الإقامة من 12000 روبية هندية فصاعدًا.


منتجع جزيرة ياو ، فوكيت

Koyao Island Resort هو منتجع شاطئي شهير يقع في جزيرة Ko Yao في Phang Nga Bay ، أحد شواطئ الجزيرة الجميلة بالقرب من Phuket. المنتجع الشاطئي محاط بشواطئ منعزلة وغابات مطيرة وجزر غير مأهولة. يحتوي على 23 فيلا فاخرة على الطراز المعماري التايلاندي التقليدي مواجهة للشاطئ مع حدائق خاصة. تتمتع جميع الفيلات في هذا العقار بإطلالة رائعة على البحر وخالٍ من العوائق لخليج فانج نجا الشهير. يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا Koyao أو القراءة أو الدردشة في جو مكتبة مريح والاستمتاع بتناول وجبة في مطعم Pum Pui والاستمتاع بالأنشطة بما في ذلك الغطس والتجديف بالكاياك والكرة الطائرة. يبدأ سعر الإقامة من 25000 روبية هندي فصاعدًا.


شاليه لونج بيتش ، كو لانتا

Long Beach Chalet هو منتجع شاطئي آخر يقع في Long Beach ، Koh Lanta ، تايلاند ، وهي واحدة من أكثر الوجهات الدولية بأسعار معقولة للهنود. يقع المنتجع في منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ مع مياه فيروزية نقية وحدائق استوائية مورقة. يضم هذا العقار 63 شاليهًا في 11 نوعًا مختلفًا من الغرف و 3 مناطق ستأخذك على بعد خطوات قليلة من الطبيعة بأسلوب فريد مع توفير كل وسائل الراحة والراحة التي توفرها وسائل الراحة الحديثة. يتوفر للضيوف خيارات للإقامة إما على طول الشاطئ في منطقة الشاطئ أو منطقة الحديقة في مكان الإقامة. إلى جانب ذلك ، يوفر مكان الإقامة شاطئًا خاصًا حيث يمكنك الاستمتاع بالمظلات الشاطئية وتدليك الشاطئ والمشروبات على الشاطئ ، بالإضافة إلى أنشطة مثل الغوص والغطس والتجديف بالكاياك. يمكن للمرء تذوق المأكولات العالمية في Lym’s على شاطئ البحر وهو مفتوح للإفطار والغداء والعشاء. يبدأ سعر الإقامة من 7000 روبية هندي فصاعدًا وهو أرخص الأسعار بين قائمة المنتجعات الشاطئية في تايلاند.


سيكس سينسز ، كوه ساموي

يقع Six Senses على شاطئ Laem Sor في جزيرة Koh Samui ، وهو أحد المنتجعات الشاطئية الشهيرة التي تقدم فيلات ضخمة ومريحة في حديقة تشبه الغابة تتدرج إلى شاطئ صخري. جزء من العلامة التجارية Six Senses للفنادق والمنتجعات والمنتجعات الصحية ، وهي معروفة جيدًا بسياساتها الصديقة للبيئة ، والمساكن الفخمة ، والخدمة اليقظة. يحتوي هذا العقار على 66 فيلا فسيحة توفر مجموعة من الفلل المكونة من غرفة نوم واحدة ، و 67 فيلا بها حمامات سباحة خاصة ، وأجنحة فيلات تطل على المحيط ، وملاذ مميز بغرفتي نوم – جميعها تتمتع بإطلالات رائعة على المحيط أو المناظر الطبيعية الاستوائية. يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح اللامتناهي الواسع وتفقد أنفسهم أثناء التحديق في المناظر البانورامية الشاملة لخليج تايلاند. يفتخر المنتجع أيضًا بواحد من أرقى المطاعم في الجزيرة ومنتجع صحي مميز يوفر علاجات تدليك مريحة. إذا كنت مهتمًا ، فيمكن للمنتجع المساعدة في تنظيم رحلات الغابة ورحلات القوارب على الجزيرة ورحلات الغوص الاستكشافية. يبدأ سعر الإقامة من 34000 روبية هندية فصاعدًا.


منتجع وسبا ماي ساموي بيتش ، كوه ساموي

يعتبر منتجع Mai Samui Beach Resort & Spa ملاذًا استوائيًا حميميًا على شواطئ شاطئ Laem Yai المنعزل ، ويضم غرفًا وفيلات مزينة بلمسة تايلاندية ، باستخدام الأخشاب والأقمشة المحلية. توفر الغرف والفيلات إطلالة خلابة على البحر ، وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الحديثة. يقع وسط حديقة خضراء ذات مناظر طبيعية ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس في المسبح الكبير أو السباحة المنعشة. لتجربة التدليل ، توجه إلى السبا حيث تنتظرك قائمة من علاجات الجسم وعلاجات التدليك. تشمل المرافق الأخرى هنا مركزًا للياقة البدنية مجهزًا جيدًا وغرفة ألعاب بالإضافة إلى مطاعم حيث يمكن للمرء الاستمتاع بمجموعة لذيذة من الأطعمة. إنه أحد أفضل المنتجعات الشاطئية المثالية لقضاء إجازة عائلية مع الكثير من المرافق والأنشطة لجميع الأعمار. يبدأ سعر الإقامة من 7000 روبية هندي فصاعدًا.


منتجع Rayavadee ، كرابي

Rayavadee هو منتجع شاطئي آخر من فئة 5 نجوم يقع في قلب شبه جزيرة فرانانج الجميلة في كرابي على حدود منتزه كرابي البحري الوطني. يمكن الوصول إلى المنتجع عن طريق القارب السريع ، وهو محاط من ثلاث جهات بشواطئ رملية رائعة ، ومساحات خضراء مورقة ، مما يضفي إحساسًا بالاسترخاء الاستوائي. الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية الاستوائية للمنتجع مستوحاة من جو قرية جنوب تايلاند. يمتد المنتجع على 26 فدانًا ، ويضم 94 جناحًا من طابقين و 7 فيلات فاخرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الطبيعية للمنتجع ، وتجربة جلسات المساج وعلاجات الوجه والجسم في سبا Rayavadee ، وتذوق جراد البحر الطازج والأطباق الغربية في مطعم Raya Dining Restaurant ، وتسوق العناصر المميزة والهدايا التذكارية في متجر Rayavadee. يبدأ سعر الإقامة من 22000 روبية هندية فصاعدًا.


مصدر مميز